الاشراف التربوي الحالى أعتقد أن دورة الذى يقوم به حاليا هو دور مدير المدرسة من حيث متابعة المعلم والادارة المدرسية وهذا الدور يقوم به منذوا زمن مدير المدرسة
ولان أولويات مدير المدرسة متابعة المعلمين وحضور الشرح لكل معلم ومتابعة دفاتر الطلبة وأنتظام الحضور والانصراف والتقيد بالاوامر المتبعة لاي أدارة مدرسية هذا كلة تقوم به الادارة المدرسية ويقوم به المشرفون التربويون مما يسبب الارتباك وتقاطع الاوامر فالمشرف يريد كذا والمدير يريد كذا وتكثر الربكة بنهاية العام الدراسي بالمدرسة
من حيث كثرت التعليمات التى تتلقاها الادارة من كل مشرف أو مشرفة كل حسب هواه ورغبتة بينما الملاحظ أن المشرفين ليس لديهم تلك الضغوطات العملية كما هو حاصل
لدي أي أدارة مدرسية فقط مجرد الذهاب لاي مدرسة ونظر بعض من المتابعة والعودة من حيث أتي هكذا دور المشرف التربوي الحالي فاليسأل أي مدير مدرسة عن مايعانية من طلبات من قبل مكتب الاشراف ومشرفية بينما هو يعرف عملة جيدا ويقوم به على أكمل وجة دون أنتظار لهذا الاشراف فل نرحم مديري المدارس من هؤلاء المشرفين وأعادتهم
لتدريس ليكملوا دورهم التعليمي بدلا من أصدار الاوامر التى يعلمها مدير المدرسة منذوا زمن بعيد
ولان أولويات مدير المدرسة متابعة المعلمين وحضور الشرح لكل معلم ومتابعة دفاتر الطلبة وأنتظام الحضور والانصراف والتقيد بالاوامر المتبعة لاي أدارة مدرسية هذا كلة تقوم به الادارة المدرسية ويقوم به المشرفون التربويون مما يسبب الارتباك وتقاطع الاوامر فالمشرف يريد كذا والمدير يريد كذا وتكثر الربكة بنهاية العام الدراسي بالمدرسة
من حيث كثرت التعليمات التى تتلقاها الادارة من كل مشرف أو مشرفة كل حسب هواه ورغبتة بينما الملاحظ أن المشرفين ليس لديهم تلك الضغوطات العملية كما هو حاصل
لدي أي أدارة مدرسية فقط مجرد الذهاب لاي مدرسة ونظر بعض من المتابعة والعودة من حيث أتي هكذا دور المشرف التربوي الحالي فاليسأل أي مدير مدرسة عن مايعانية من طلبات من قبل مكتب الاشراف ومشرفية بينما هو يعرف عملة جيدا ويقوم به على أكمل وجة دون أنتظار لهذا الاشراف فل نرحم مديري المدارس من هؤلاء المشرفين وأعادتهم
لتدريس ليكملوا دورهم التعليمي بدلا من أصدار الاوامر التى يعلمها مدير المدرسة منذوا زمن بعيد